الفيصلي في وضع صعب جدا

{title}
أخبار الأردن -

 

عبدالهادي راجي المجالي

يبدو أن خفوت نجم هذا النادي قد بدأ ... ويبدو أن الشغف الذي حقنه في شبابنا قد ذاب .... مشكلة الفيصلي أنه سلم للذين يملكون ولا يعرفون ..  وتم استبعاد من يعرفون ولا يملكون ..

في زمن سلطان لم يكن الفيصلي مجرد ناد كان حالة وطنية  وسياسية معبرة عن الهوية... وللأسف الإدارة الحالية نجحت وبتواطؤ من أجل جعله مجرد حالة رياضية مترنحة لا أكثر ولا أقل .

كان الشيخ سلطان العدوان ملهما وزعيما ... أمضيت بمعيته سنوات طويلة .... كان يقبل الرأي ، لم اطرح عليه رأيا يوما إلا وناقشه .. وأخضعه للمنطق .. سلطان أبو الفيصلي وصاحبه .. سلطان الماجد لم يكن رئيسي في النادي ... كان الحبيب والخليل والمرجع والمرتجى ...

كل يوم أتألم لأنه تم استبعادي من منظومته ... ولصالح من .. لصالح من بدأ حياته بمعرش بطيخ ؟... ثم تطور مع ثورة الأراضي .. كي يشتري ضميرنا ووجداننا ... ألا فليخسأ ولتخسأ معه القواشين ...

أحترم المهندس نضال الحديد ولا أنكر اني وقفت معه على أمل أن تبقى نفحات سلطان في النادي ... لكن على ما يبدو أنهم استبدلوا سلطان بكشوفات التبرع المزيفة والكاذبة ..

حان الوقت الان ...لإعادة البوصلة إلى اتجاهها الحقيقي ... وأظن أن التغيير قد وجب .. وأنا في طليعة الثائرين على الإدارة الحالية ... فمن معي ؟

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير